Kunio & Riki Character Pack
ها هما المتمردان العنيفان Kunio (كونيو) وRiki (ريكي) من سلسلة الألعاب الشهيرة River City Ransom/Kunio-kun قد انضموا إلى لعبة Mighty Fight Federation! استخدم حركاتهم المميزة مثل "Mach Punch"، و"Mach Kick"، و"Acro Circus"، والتقط عناصر مثل كرات المراوغة ومضارب البيسبول لضرب خصومك في وقت أسرع مما يُمكنهم فيه قول "BARF!"