Game + Soundtrack Bundle
احصل على اللعبة الكاملة والموسيقى التصويرية الكاملة، والتي تشتمل على أكثر من 30 دقيقة من موسيقى البوب الإلكترونية الأصلية بالأسلوب الفني الباروكي والتي ألفها كاتب اللعبة، لورينزو ريديلي.