MoeSpotter - اكتشف أسرار العذراء
هذه لعبة تجمع بين "الفتيات الجميلات" و"البحث عن الاختلافات". ستكتشف عالمًا مختلفًا، تقابل فتيات جميلات، من المدرسة إلى الخادمات. اكتشف الجوانب الغير معروفة عن طريق البحث عن الاختلافات في حياتهن!
تتميز هذه اللعبة بعدة خطوط قصة ساحرة، كل منها مع عدة مستويات مثيرة للاهتمام. في كل مستوى، ستتم عرض صورتين متطابقتين تقريباً، وعليك أن تجد وتدون جميع الاختلافات الدقيقة للانتقال إلى التحدي التالي. أثناء تقدمك في المستويات، ستكتشف حياة هؤلاء الفتيات وتكشف أسرارهن المخفية.