Monkey Barrels
تدور مواجهة بين القردة والآلات في لعبة إطلاق النار الهزلية هذه والزاخرة بالإثارة! إلى جانب وضع القصة الذي يتألف من 22 مرحلة، يوجد كذلك وضع تنافس عبر الإنترنت. تتميز اللعبة بفن بكسل ثلاثي الأبعاد (3D) والتي تضفي لمحة من التجديد على رسوميات المدرسة القديمة. الكثير من المراحل المرحة والصعبة بانتظاركم.