الإصدار التجريبي
اجمعوا الموارد وبادروا بشراء الممتلكات وترقيتها وتلاعبوا بخصومكم وتجنبوا حيلهم للفوز في سباق من أجل الثروات.
لا مزيد من الألواح! تجوّلوا في شوارع مدينة Monopoly لجمع المال والماء والكهرباء.
احصلوا على تعزيزات من Community Chests! استخدموها للتلاعب بخصومكم واكتساب أفضلية لتحقيق الفوز.