MORDHAU - Adventurer pack
واجه الحشد كأحد المغامرين في هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المستوحى من الخيال. ستضمن لك أربع مجموعات دروع كاملة بما فيها الأسلحة المقابلة عدم وجود نقص في الترسانة عندما يتعلق الأمر بإرسال أي نوع من الأعداء، سواء أكان الأعداء من عالم آخر أم دنيوي.