MORDHAU - حزمة أسلحة Banisher
استخدم أدوات دمار أسطورية مع محتوى حزمة أسلحة Banisher القابل للتنزيل. إنها ليست كأسلحة الفولاذ العادي، فهي مصنوعة خصيصًا لمواجهة شياطين. يمكن لهذه الأسلحة تمزيق الجسم البشري وإحداث ضر عظيم.