MORDHAU - Continental Voice Pack 1
تهكم واضحك واصرخ في وجه أصدقائك وأعدائك بطريقة جديدة تمامًا باستخدام حزمة الصوت هذه. هذه الأصوات المستوحاة من الثقافات القارية ستكمل أي عتاد تاريخي.