MORDHAU - الإصدار الماسي
MORDHAU هي لعبة متعددة اللاعبين تدور في العصور الوسطى من نوعية ألعاب السفّاح من منظور الشخص الأول والثالث. ادخل إلى ساحة معركة محمومة تضم ما يصل إلى 64 لاعبًا كمرتزق في عالم خيالي رغم واقعيته، حيث ستخوض معركة قتال وحشية ومُشيِعة ستجعلك تعود دائمًا للحصول على المزيد.