MORDHAU - Dragon Set
يتميز هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) بمجموعة درع التنين Dragon Armor و السيف العظيم للتنين Dragon Greatsword، وهي العناصر الأكثر روعة والأكثر تفصيلاً التي وصلت إلى Mordhau على الإطلاق. مجموعة التنين المستوحاة في الأصل من دروع الملوك والحكام من القرن السادس عشر لا تترك أي سطح دون أن تلمسه. التيمات المحددة المتعلقة بوحش التنين السحري المحفورة والمزخرفة على كل جزء من الدرع ظاهرة على الخوذة، وتبرز من مجموعة وافرة من ريش الطاووس. يمكن أيضًا أن تجد التنين ملتفًا حول مقبض السيف العظيم، جاهز لالتهام أي عدو يجرؤ على عبور طريق الملك.