MORDHAU - Grotesque Set
تتضمن هذه المجموعة الحصرية أجزاء فريدة لكل فتحة عنصر مع نطاق كامل من التخصيص. تمثل مجموعة الـ Grotesque المستوحاة من دروع عصر النهضة في ميلانو الوحوش والمخلوقات القادمة من الأعماق.
تم تضمين الصولجان الـ Grotesque الجديد تمامًا ذو اليدين أيضًا لإكمال مظهر الفارس الـ paladin الفريد المظلم هذا.