MORDHAU - Lion Set
هذا الدرع الحصري الذي يملأ كل فتحة بمجموعة كاملة من التخصيصات يُظهر أسدًا بارزًا وموت Medusa من الأساطير اليونانية.
مجموعة الأسد التي تستند إلى إعادة تخيل الكلاسيكيات خلال ذروة عصر النهضة تقدم مجموعة الأسد Lion Set لمسة جمالية بطولية فريدة من نوعها.