Morsels
Morsels هي لعبة روجلايت سريعة الوتيرة لجمع الكائنات الفضائية مع قائمة متغيرة من الشخصيات التي يمكنك التبديل بينها. تغلب على عصابة من القطط القاتلة أثناء قتالك للخروج من المجاري في هذه الرحلة الفريدة المليئة بالإثارة.
أنت فأر جائع تبحث عن الفتات في المجاري، عندما تقابل جبلاً سحريًا من المخلفات المتراكمة يعلمك التحول إلى Morsel صغيرة قوية. باستخدام قواك الجديدة، انطلق إلى عوالم عليا خطيرة حيث تقاتل ضد قوى القطط القمعية وتجمع Morsels جديدة، وتتبادلها بشكل إستراتيجي أثناء تقدمك.
من مطور لعبة Furcula،‏ تأتي Morsels وهي لعبة روجلايت غريبة -يتحكم فيها الطرف الأقوى في الكائنات الأضعف- لجمع المخلوقات مع قائمة دوارة من الشخصيات القابلة للعب التي يمكنك التبديل بينها حسب الرغبة. اللعبة مليئة بالحركة المحمومة والطابع الشخصي، إذ يستخدم اللاعبون فيها بطاقات سحرية للتحول إلى وحوش صغيرة، ويجمعون فرقة من أصدقائهم الوحوش ويقومون برعايتهم لمحاربة هيمنة القطط، والاستمرار بأي ثمن للبقاء على قيد الحياة."