MK1: 2,700 تنينًا كريستاليًا
تتضمن هذه الحزمة الحصول على 2,700 تنينًا كريستاليًا (عملة داخل اللعبة) لشراء الميزات التجميلية لمقاتليك: مثل المظاهر، والألوان المختلفة للأزياء، والمعدات، والمزيد!