تتيح لك حزمة 4K السينمائية مشاهدة المقاطع السينمائية بدقة 4K.
بإمكانك تجربة الوضع السينمائي لقصة 1 Mortal Kombat للاستمتاع بمشاهدتها بتفاصيلها المذهلة وبدقة 4K. والانغماس في كل فاتاليتي دموية وضربة فيتالية محطمة للروح بشكل ليس له مثيل!