MK1: سايراكس
أطلقوا العنان لقوة سايراكس، معجزة الفنون القتالية التي ستقاتل من أجل اللين كوي ولكن بشروطها الخاصة. تتضمن هذه الحزمة شخصية "سايراكس" القابلة للعب وكل مجموعات حركاتها الجديدة.