MK1: حزمة القتال
تتضمن حزمة Kombat Pack مظهر شخصية جوني كايج الذي يتميز بصوت وشكل الممثل والفنان القتالي جان كلود فان دام، بالإضافة إلى 6 مقاتلين قابلين للعب و5 من مقاتلي الكاميو، كلها متاحة الآن.