MK1: كوان شي
يتعاون كوان شي، الذي صار الآن معلمًا لأكثر فنون السحر شرًا في Netherrealm، مع شانغ تسونغ من أجل وضع خطة لغزو العوالم. تتضمن هذه الحزمة شخصية كوان شي القابلة للعب، شاملة كل مجموعات الحركات الجديدة.