MK1: تاكيدا تاكاهاشي
سعيًا لتصحيح أخطاء ماضيه، يقسم "تاكيدا" على اقتلاع عالم إرث ريلم السفلي من جذوره. هذه الحزمة تتضمن شخصية "تاكيدا تاكاهاشي" القابلة للعب، بما في ذلك جميع مجموعات حركاته الجديدة.