Mortal Shell: Rotting Christ Pack
اقهر خصوم Mortal Shell الأكثر رعبًا باستخدام الموسيقى التصويرية القتالية البديلة هذه، عرض موسيقى الميتال black metal legends لمجموعة Rotting Christ الموسيقية.