تقييمات ومراجعات Moving Out
"The Employees of the month pack" تمنح مسارك الوظيفي في شركة Smooth Moves بداية مثيرة. كل عضو في هذا الفريق من عمال النقل المتحمسين لديه شغف للقيام بالعمل اليدوي ويرغب فعليًا في اجتياز فترة الاختبار. تفتح 4 شخصيات جديدة قابلة للعب.