Magic: The Gathering Arena
Magic: The Gathering هي لعبة مبادلة البطاقات الأصلية - والآن يمكنك تنزيلها والبدء في اللعب مجانًا مع أصدقائك من أي مكان!
تُمكّنك لعبة Magic: The Gathering Arena من اكتشاف استراتيجيتك، ومقابلة الـ planeswalkers، واستكشاف الأكوان المتعددة، ومحاربة الأصدقاء في جميع أنحاء العالم. قم بجمع وبناء وإتقان اللعب بمجموعة بطاقاتك الفريدة التي ستصبح أسطورة في حد ذاتها. معركتك هي فقط البداية؛ قم بالمبارزة في ساحات القتال المذهلة، واستمتع بتأثيرات المعارك في الساحة والتي غيرت قواعد اللعب وانغمس في اللعبة. ابدأ اللعب مجانًا، وتحدي أصدقائك، وافتح البطاقات، واشعر بسحر لعبة تجميع البطاقات الخيالي الأصلي!