توسعة American Wilds
قم بترقية نسختك من لعبة MudRunner مع توسعة البراري الأمريكية واستمتع بمجموعة من الإضافات الجديدة، والتي تشمل 9 مركبات أمريكية شهيرة تنتمي لأشهر العلامات التجارية مثل Ford وHummer وChevrolet، فضلاً عن عشرات الإضافات الجديدة للمركبات، وخريطتين جديدتين متراميتي الأطراف بلا قيود مستوحاتين من تضاريس ولايتي مونتانا وداكوتا الشمالية الوعرة، وخريطتي تحدي جديدتين!
تغلّب على الأراضي الموحلة، والأنهار الثائرة، وغيرها من العقبات التي تتفاعل جميعها مع وزن مركبتك وأسلوب حركتها بصورة واقعية تمامًا وذلك بدعم من محرك اللعبة الفيزيائي المتطور. تسلّح بخريطتك، وبوصلتك، ورافعتك، ومهاراتك في القيادة، وانطلق في مغامرة فردية أو انضم إلى ثلاثة لاعبين آخرين في الوضع متعدد اللاعبين التعاوني.