المحتوى القابل للتنزيل The Ridge
وسع خبرتك في MudRunner مع The Ridge Free DLC! ابدأ رحلتك مع مركبتين جديدتين في خريطة جديدة تقع في القلب منها سلسلة جبال هائلة. تنقل عبر تلك البيئة المنحدرة، وتحدَّ نفسك من خلال التنقيب في أرجاء الخريطة لإكمال الأهداف كثيرة المطالب!
انطلق مع مركبتين جديدتين في خريطة جديدة حيث توجد سلسلة جبلية ضخمة في الوسط. استمتع بالسفر عبر البيئة القاسية ومسح الخريطة بحثًا عن السجلات لاستكمال التحديات!
لإكمال تلك الأهداف، سيتعين على اللاعبين التنقيب في أرجاء الخريطة بحثًا عن جذوع الأشجار المتساقطة في مواقع مختلفة.