العرض الإضافي للغليميوم في MultiVersus
قم بشراء عرض الغليميوم الإضافي للحصول على دفعة سريعة واستخدم الغليميوم لفتح محتوى فريد داخل اللعبة وتخصيص تجربتك في اللعب بشكل أكبر!