MultiVersus كومة من الغليميوم
توفر حزم MultiVersus للغليميوم خمسة مستويات مختلفة من الغليميوم لاستخدامها داخل اللعبة. استخدم الغليميوم لفتح المحتوى الفريد داخل اللعبة وتخصيص لعبك بشكل أكبر!