Murder by Numbers
لوس أنجلوس، عام 1996. كانت Honor Mizrahi إحدى الممثلات المشاركات في مسلسل تلفزيوني شهير يدور حول التحقيقات الجنائية. ولكنها تجد نفسها تلعب دور البطولة في لغز جريمة قتل تورطت به، بعد مقتل رئيسها عقب دقائق من طردها من العمل. تشكّل فريقًا مع روبوت استطلاع يُدعى SCOUT سبق التخلص منه عقب حادث غامض، وتنطلق في مغامرة لتبرئة ساحتها - مُعلنة ميلاد ثنائي تحقيق جنائي جديد!
قم بالتحقيق في مجموعة من الجرائم عبر استوديوهات التلفزيون، وبرامج الجوائز المبهرجة، والنوادي الترفيهية، وأماكن أخرى - كل تلك الأحداث تدور بمصاحبة موسيقى تصويرية حماسية من تأليف الملحن الشهير "ماساكازو سوغيموري" (من ضمن أعماله: Phoenix Wright: Ace Attorney، وGhost Trick، وViewtiful Joe).
اكشف الستار عن مؤامرة خفية من خلال استجواب مجموعة كبيرة من الشخصيات الرائعة غريبة الأطوار، والتي صممتها الفنانة "هاتو موا" التي لا يشق لها غبار، مصممة لعبة Hatoful Boyfriend.
أزياء من حقبة التسعينات! ألحان مبهجة! أسلوب وقح إلى أقصى حد! نكات مثيرة للجدل! ملكات الموضة! كل ذلك وأكثر بانتظاركم في... لعبة Murder by Numbers!