الإصدار الفاخر للعبة My Time at Sandrock (Upgrade)
باقة الأثاث الفائقة (باقة أثاث الشرق الأقصى، وباقة أثاث المخلوقات اللطيفة، وباقة الديكور الداخلي)
أضف لمستك الإبداعية إلى عالمك المحسن داخل اللعبة واستمتع بساعات لا نهائية من الترفيه مع هذه الباقة الشاملة!
يتوفر المحتوى القابل للتنزيل حاليًا في وضع اللعب المنفرد، وسيكون متاحًا في وضع اللعب بعدة لاعبين في مرحلة لاحقة.