My Time at Sandrock - Love Chronicles
يضيف المحتوى القابل للتنزيل "Love Chronicles" محتوى رومانسيًا ثريًا إلى لعبة "My Time at Sandrock". يتيح لك هذا التوسع المثير خوض غمار قصص رومانسية شيقة مع أربع شخصيات محبوبة: Logan، وFang، وNia، وMi-an. خض غمار قصص جديدة شيِّقة وسجلات رومانسية، تنبض كلها بالحياة من خلال تفاعلات صوتية عاطفية آسرة. اكتشف هذه المهام الفريدة، والتي تُضفِي على رحلتك الرومانسية لمسةً أكثر حيويةً وألقًا!
Logan: إنه يمتلك قلبًا رحيمًا تحت طيّات مظهره الخارجي الصارم. اكتشف ماضي Logan في Sandrock، وعش أفراحه وأحزانه وبراءة طفولته وارتباكها عن كثب، من خلال خوض غمار قصص وسجلات جديدة.
Fang: استمتع بموعد رومانسي فريد ولحظات خاصة مع الدكتور Fang. سيكشف هذا الطبيب المتحفظ عن المزيد من مشاعره العميقة. أمط اللثام عن ماضيه الخفي، وطفولة المليئة بالدفء والألم.
Nia: بينما تقدم يد العون في تطوير المدينة، يمكنك أنت وNia بناء اتصال أعمق وفهم بعضكما البعض بشكل أفضل. منذ نشأة علاقتكما العاطفية إلى انفصالكما الأول في أيام المدرسة، تحمل هذه الذكريات صداقة خالدة لحبيبين منذ أيام الطفولة.
Mi-an: ساهم اكتشاف مفاجئ في الصحراء بنشأة علاقة رومانسية، واتقاد مشاعر الحب، ودعم Mi-an في تطورها الشخصي. اكتشف ما الذي جعل هذه الفتاة المطيعة تتحوّل إلى عاملة بناء.
لا يقدم المحتوى القابل للتنزيل "Love Chronicles" قصصًا جديدةً وسجلات مؤثرة فحسب، بل ويضيف تفاعلات صوتية ثرية أيضًا. استمتع بالمحادثات الودودة مع الشخصيات غير اللاعبة، واسع لمواساتهم وتمتع برفقتهم واستمع لنصائحهم، مما سيجلب الدفء والفرح إلى حياتك اليومية ويضمن عدم شعورك بالوحدة أبدًا.