My Time at Sandrock - حزمة مجموعة ضوء النجوم
تتوفر أزياء هذه الشخصيات بأربعة ألوان زاهية لكل شخصية. وهي تتضمن مجموعة متنوعة من خيارات الملابس، بما في ذلك قبعة أنيقة، وملبس علوي وملابس سفلية أنيقة، وأحذية عصرية، وثلاثة إكسسوارات إضافية. اكتشف عالم الأزياء الأنيقة وامنح شخصيتك إطلالةً راقيةً.