My Time at Sandrock - حزمة مجموعة الصيف الساخن
تتوفر أزياء هذه الشخصيات بأربعة ألوان زاهية لكل شخصية. وهي تتضمن مجموعة متنوعة من خيارات الملابس، بما في ذلك قبعة، وملبس علوي وملابس سفلية، وأحذية أنيقة، وثلاثة إكسسوارات إضافية. اكتشف عالم أزياء الصيف البحرية الأنيقة وامنح شخصيتك إطلالةً تناسب شاطئ البحر.