Narita Boy
لنعد بالذاكرة إلى حقبة الثمانينيات. حيث ابتكر The Creator، وهو أحد عباقرة عصره، جهازًا لألعاب الفيديو يُسمى Narita One بلعبته الرائدة التي تسمى Narita Boy.
حققت Narita Boy نجاحًا ساحقًا! تهافت الجميع على اقتناء نسخ اللعبة في شتى بقاع الأرض. وفي غضون أسابيع، أصبحت لعبة Narita Boy أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق، وقد حازت على استحسان الجمهور لقصتها الخيالية التي تدور حول القوة واستخدام سيف التكنو (Techno-sword) وأخذ اللاعبين في مغامرة لا مثيل لها.
وفي الوقت ذاته، يتصل الواقع بالنطاق الرقمي داخل الشفرة الثنائية. عاد Him وحذف ذكريات The Creator. كما قام برنامج المشرف، Motherboard، وعملاؤه بتنشيط بروتوكول Narita Boy.
العب على إيقاع متناغم في Narita Boy! مغامرة حركة قوية تلعب فيها متقمصًا دور بطل بكسل أسطوري محاصر كمجرد صدى صوت داخل Digital Kingdom. اكتشف الألغاز والأسرار الكامنة وراء سيف التكنو (Techno-sword)، وتبارز بالسيوف مع برمجيات Stallions الفاسدة سيئة السمعة. أنقذ العالم!
عاشق كمال البكسل – مثال لامع وبارز لشخص مهووس بالكمال في العمل. عش تجربة العناصر المرئية في عصر قديم عاد إلى الحياة من خلال الرسوم المتحركة المرسومة يدويًا.
استكشف ألغاز Digital Kingdom – غامر صعودًا ونزولاً ويسارًا ويمينًا لاكتشاف أعماق الشفرة الثنائية المعطلة الأكثر ظلمة في هذه القصة التي لا تنتهي أبدًا*.
توصل إلى حد Trichroma الأقصى – مُجهزًا بالسلاح الوحيد القادر على إنهاء تهديدات برمجيات Stallion، احمل سيف التكنو (Techno-sword) واغرزه في القلوب الرقمية لأعدائك. لا تدع الإمبراطورية تضرب من جديد، بل كن أنت المغوار الحقيقي.
أظهر لهؤلاء الزعماء قوة وحدات البايت – واجه الكثير من الزعماء الأقوياء والرائعين. كُن أنت المدمر الزعيم وذلك من خلال التغلب على Crab المميت وDragonBot وBlack Rainbow والمزيد!
أصوات الأزمنة الكلاسيكية - استمتع بألحان جديدة تغمرك من آلة مزج الموسيقى الإلكتروني أثناء التنقل في Digital Kingdom. مع إيقاعات مثيرة ستُعيدك مرة أخرى إلى المستقبل.