آخر تحديث بتاريخ 7 يناير 2022
نريد تصميم لعبة يستمتع بها أكبر عدد ممكن من اللاعبين مع الحفاظ على مستوى معين من الروعة والبيئة الملائمة. يستلزم هذا التوازن الدقيق قدرًا كبيرًا من الملاحظات من جميع أنواع اللاعبين. نشأت اللعبة الحالية من نطاق Kickstarter الأصلي ويوجد العديد من العناصر التي تحتاج إلى تحديدها وتحقيق التوازن فيها.
لا يبرع مطورو الألعاب في تقديم التقديرات، لكن من الممكن أن نقول 6 أشهر تقريبًا. أحب شخصيًا الاستمتاع بصيف مريح هذا العام.
لن يتغير شكل اللعبة العام تقريبًا، وإنما سيكون محكمًا وممتعًا أكثر. تم التخطيط لوجود مزيد من خيارات التخصيص والبيئات والمستويات، بالإضافة إلى "وضع روجلايك" (بشكل أساسي، 9 محاولات للحملة الأصلية المكونة من 8 بيئات). يوجد بالتأكيد الكثير من التحسينات في كل مكان، بما في ذلك الجانب الفني/الرسوم المتحركة. من خلال توازن الرؤساء توازنًا صحيحًا، وتعديل تصميم المستوى، وبناءً على التعليقات/الأفكار الواردة، قد نضيف أشياء أخرى ربما لم نفكر فيها في إصدار EA (الوصول المبكر).
بصراحة، سيعتمد ذلك اعتمادًا كبيرًا على أمرين: مدة الوصول المبكر ومقدار المحتوى الإضافي الذي نُقدمه لتبرير زيادة السعر.