Neko Ghost, Jump!
سيكون التبديل بين منظورات الكاميرا ثنائية وثلاثية الأبعاد أمرًا بالغ الأهمية في التنقل عبر أراضي Nekoworld في محاولة لإنقاذ أصدقائك وعائلتك من براثن Space Dog Pirates الشرير.
كلما دعت الحاجة، فإن القدرة على التحول إلى شكل شبح باستخدام سمكة أبو سيف القوية ستساعد في هزيمة أي أعداء في طريقك.