Nemezis: Mysterious Journey III
ألغاز جذابة ومثيرة للاهتمام والتي ستختبر قدراتك على ربط الحقائق ببعضها بسرعة وكذلك التفكير المجرد.
قصة مقنعة ومثيرة، والتي ستُفاجئ نهايتها حتى أكثر المعجبين خبرة في هذا النوع من الألعاب.
دليل رقمي لمساعدتك في المواقف الصعبة ومستويات الصعوبة المتعددة ليتناسب مع خبرتك وتجربتك.
Nemezis: Mysterious Journey III هي لعبة مغامرة ألغاز تحتوي على عدد لا يُحصى من ألعاب التفكير، حيث يجد سائحان - وهما Bogard وAmia - نفسيهما منخرطين في سلسلة من الأحداث الغامضة. تم فصل أبطال الرواية عن بعضهما، وحتى يتمكنوا من العثور على بعضهم البعض، يجب أن يعتمدوا على دليل والذي يصبح سلوكه أكثر فظاعة مع كل دقيقة تمر.
هذا هو كوكب Regilus - نظام بيئي غريب، ومتعدد الطبقات، وغامض، وجميل بشكل مبهر. لا عجب أن النقابات الاستعمارية والمستكشفين الخاصين قاتلوا من أجله. في النهاية، تم اعتبار واحة المعادن والرواسب الطبيعية التي تم العثور عليها في كوكب Regilus صغيرة جدًا للقتال من أجلها، ومع عدم حدوث المزيد من الأعمال العدائية، قامت العديد من وكالات السفر عن طريق الانتقال الآني بتحويل المكان إلى منطقة جذب سياحي فريدة من نوعها.
خلال مغامرتهم على Regilus، سوف يزور أبطال الرواية سبعة مواقع مختلفة - لكل من هذه المواقع تجربة فنية جديدة تمامًا. حتى يتمكنوا من العثور على بعضهما البعض، يجب على Bogard وAmia حل العديد من الألغاز المثيرة للاهتمام بمستويات متفاوتة من التعقيد. Nemezis: Mysterious Journey III هي لعبة ودية للغاية للاعبين. اختر مستوى صعوبة اللغز الذي يتناسب مع خبرتك وتجربتك مع ألعاب من هذا النوع. كما ستحظى بإمكانية الوصول إلى دليل رقمي، والذي من الممكن أن تكون نصائحه حاسمة في العديد من المواقف. ولكن، هل أنت متأكد من أنه يمكنك الوثوق به؟