حزمة المحتوى القابل للتنزيل Alter Ego DLC Pack
عش التجربة مع Alter Ego لشخصياتك المفضلة في لعبة Neon Abyss وذلك من خلال المحتوى القابل للتنزيل Alter Ego. 10 هيئات ومظاهر جديدة لشخصياتك ومعها مهارات جديدة مصاحبة كي تتقنها.
ا سوف تحتاج إلى امتلاك المحتوى القابل للتنزيل Lovable Rogues حتى تتمكن من الوصول إلى 2 من الشخصيات الموجودة في الحزمة Alter Ego Pack.