The Lovable Rogues
هل تريد بعض الدعم لتنضم إلى Neon Abyss؟ احصل على The Lovable Rogues مع حزمة الشخصيات هذه التي تحتوي على اثنين من تجارب Titan مع قدراتهم الفريدة الخاصة بهم - "سايا" (Saya) التي تُشهر سيف الكاتانا وتستخدمه ببراعة و"أمير" (Amir) المحير للعقل.
أضف وغدين ملونين جديدين إلى قائمة شخصياتك، يتمتع كل منهما بقدرات فريدة من نوعها لمساعدتك في الهيمنة على الهاوية (Abyss) وفي جعل الجبابرة الجدد يجثون أمامك على ركبتيهم!
هي نتيجة تجربة أجرتها عليها شركة Titan Corp، سوف تجلب "سايا" سيف الكاتانا إلى القتال، لتقتل الأعداء في قتال متلاحم وذلك من خلال ضربات سيف قوية.