Neon Blight
مرحبًا بك في مستقبل السايبربانك. بصفتك المالك الجديد لمتجر أسلحة سايبربانك، تتمثل وظيفتك في تزويد مجموعة من الأبطال الطموحين بالأسلحة اللازمة للنجاح في القتال ضد المؤسسات الضخمة التي تحكم العالم. ادخل كمُنظف جرائم في منافسة قوية وخصومة لا ترحم واستكشاف بلا حدود.
زوِّد السايبربانك الذين في مثل عمرك بالأسلحة والمعدات التي يحتاجونها. قم بإدارة متجر الأسلحة الخاص بك، وقاتل موجات لا نهائية من الأعداء، واحصل على السلاح المثالي من خلال شق طريقك عبر الحدود الخارجية (Outer Border) وبين الأعداء الذين يبعدوك عن هدفك.
ينتظرك سلاح يمكنه قلب ميزان القوى في Eden. هل يمكنك تحديد مكان مفاتيح الخزنة والمحصول على السلاح المثالي؟