Never Alone: Foxtales
لدي قصة أخرى. لقد سمعت ذلك من Panik. كان هناك صديقان. كان أحدهما مقاتلًا جيدًا في ألعاب Inupiaq، وصيادًا جيدًا كذلك. والآخر كان سباحًا ماهرًا. كان الصديقان شجاعين. كلما أرادا عبور البحر، كانا يستخدمان الصفصاف فقط كمجاديف لقاربهما...
وصل الربيع إلى القطب الشمالي وعاد Nuna وFox في Never Alone: Foxtales -- أول توسعة للعبة المستقلة ذات النجاح الساحق والحائزة على جوائز والصادرة عام 2014 Never Alone (Kisima Ingitchuna).
سافر عبر البحار المفتوحة، واسبح عبر أطلال قرية غارقة و جدّف في نهر Noatak في مهمة لإنقاذ صديق جديد. ستحتاج لاستغلال كل ما لديك من ذكاء إلى جانب مهارات كلا الرفيقين للبقاء على قيد الحياة من مخاطر التيارات الدوامية والمخلوقات الشرسة والمخاطر الخفية تحت الماء لساحل ألاسكا. فقط من خلال العمل معًا يمكن لـ Nuna وFox إنقاذ صديقهما وهزيمة عدو غير متوقع.
تتميز لعبة Foxtales بثلاثة مستويات جديدة مليئة بالبيئات التي يجب استكشافها والألغاز التي يجب حلها والأعداء الذين يجب مواجهتهم. لأن تطويرها كان بالشراكة مع مجتمع ألاسكا الأصلي، تذكرنا Foxtales بأن بعض التحديات يَحسُن أن نواجهها معًا وأن حتى أصغر من فينا يستحق الإحترام.
انطلق إلى البحار -- اصعد على متن "أومياك" (قارب مصنوع من جلد الفقمة) وانطلق إلى مياه سواحل وأنهار وبحيرات شمال غرب ألاسكا. قم بالتجديف خلال الأمواج، وكتل الجليد الطافية والشلالات أو قم بالغوص تحت الماء وتجول عبر قاع البحر، وداخل الكهوف الغامضة وعبر قرية غارقة.
اطلب المساعدة من الأرواح ومن رفيقك -- اكتشف المساعدين من الأرواح الذين يمكنهم تغيير مسار التيارات حسب رغبتك. بدّل بين Nuna وFox في وضع اللاعب الفردي أو العب مع صديق في وضع اللعب المشترك المحلي.
اكتشف ثقافة ألاسكا الأصلية -- تتضمن Foxtales خمسة مقاطع فيديو جديدة قابلة للفتح من Cultural Insight تُظهر أعضاءً من سكان ألاسكا الأصليين، بما في ذلك عائلة Willie Panik Goodwin Sr.، راوي القصص الذي ألهمت قصته "The Two Coastal Brothers" صناع هذه اللعبة.