Never Synth
NeverSynth هي لعبة من منظور الشخص الثالث وهي لعبة محاكاة قيادة إيقاعية. هذه اللعبة عبارة عن لعبة حركة ديناميكية حيث يتعين عليك قيادة سيارة على إيقاع الموسيقى وجمع الإيقاعات. كلما جمعت المزيد من الإيقاعات، زادت نقاط اللعبة التي تكسبها.
انغمس في عالم مدهش من الموجة الرجعية والموجة الموسيقية. ستأخذك القيادة على طريق سريع لا نهاية له بين ناطحات السحاب وغروب الشمس الساطع إلى الماضي الإلكتروني.
تتوفر لك عدة مواقع جميلة وسيارات سريعة. كل ما تحتاجه هو تشغيل الموسيقى والاستمتاع بالعملية.
يمكنك تحميل موسيقاك الخاصة أو استخدام الموسيقى الجاهزة. الشيء الرئيسي هو عدم تفويت الإيقاعات التي ستظهر أثناء رحلتك. كلما كانت ردود فعلك أفضل، كلما كسبت بسرعة للحصول على سيارة جديدة!