باقة 2000 Neverwinter ZEN Bundle
Zen هو اسم العملة الافتراضية المستخدمة داخل Neverwinter. يمكن استخدام Zen لشراء المواد بما في ذلك التحسينات التجميلية والاكسسوارات والحيوانات الأليفة داخل اللعبة والمركبات وغيرها الكثير!