باقة 5000 Neverwinter ZEN + 300 Bonus Bundle
Zen هو اسم العملة الافتراضية المستخدمة داخل Neverwinter. يمكن استخدام Zen لشراء المواد بما في ذلك التحسينات التجميلية والاكسسوارات والحيوانات الأليفة داخل اللعبة والمركبات وغيرها الكثير!