Earth Rumbler Pack
عُد إلى Pirates' Skyhold وأزح الستار عن أسرار هذا المكان الملعون مستعينًا بحزمة Earth Rumbler الحصرية الأسطورية! تتضمن هذه الحزمة لقب: Earth Rumbler، وعباءة: Earth's Mantle، و10 لفافات حياة (Scrolls of Life)