Underdark Legend Epic Pack
احتفل بمغامرة جديدة بأناقة مع حزمة Underdark Legend Epic Pack، مع عباءات وألقاب حصرية في Epic Store احتفالاً بصدور وحدة Neverwinter الجديدة، Northdark Reaches!
بمجرد حصولك على هذه الحزمة المجانية، يمكنك أن تستلمها من Reward Claims Agent داخل اللعبة في Protector's Enclave، أو عبر زر استلام العناصر الثمينة (Claim Valuables) بالصفحة الرئيسية.