Neverwinter - حزمة Ashen Tyrant Pack
ساعد Harpers ضد Szazz Tam وسحرة Thay الحمر الآخرين بمساعدة حزمة Ashen Tyrant Pack الملحمية الحصرية الخاصة بك!