Neverwinter
لعبة مجانية - ليس عليك أن تدفع مقابل المغامرة في Faerûn. كل المحتوى القابل للتشغيل من المستوى 1 إلى المستوى الأقصى مجاني تمامًا!
تجربة الزنزانات والتنانين - جرِّب المواقع والمستويات والمواجهات الأيقونية من عالم الزنزانات والتنانين - مع الأبطال والأشرار على حد سواء - في رحلتك عبر العوالم المنسية.
المشاركة في القتال - تحرك بسرعة وجرأة خلال مواجهاتك لزيادة فاعليتك. سيتطلب كل من الهجوم والقدرة والمراوغة تخطيطًا وردود أفعال ودقة.
التخصيص الحقيقي - يكون كل شيء بداية من شخصيتك ومرورًا بمعداتك ووصولاً إلى رفيقك وأدوات ركوبك قابلاً للتخصيص. يشمل هذا مستحضرات التجميل والإحصاءات وحتى القدرات الجديدة!