Nexomon: Extinction
تمثل لعبة Nexomon: Extinction عودة إلى ألعاب صيد الوحوش الكلاسيكية، مع قصة جديدة تمامًا وشخصيات غريبة الأطوار وأكثر من 300 وحش Nexomon فريد من نوعه لمحاصرته وترويضه.
غادر دار الأيتام التي نشأت فيها، واختر وحش Nexomon الأول الخاص بك وابدأ حياتك كمروّض وحوش.
يتجول الطاغية Nexomon بحرية وعشيرة مروضي الوحوش (Tamer's Guild) تعمل بأقصى طاقتها، فهل يمكنك تغيير مسار المعركة؟
ضاعف جهودك وواجه الأعداء المحتملين والخصوم الخطرين في المعارك القائمة على تناوب الأدوار بأسلوب الرسوم المتحركة الرائع.
تنقل بين البيئات المثيرة للتحدي، من الصحاري القاحلة إلى السهول المتجمدة، وقم بإدارة آثارها على وحش Nexomon الخاص بك.
اكشف الأسرار ونفّذ المهام الجانبية وواجه مجموعة كبيرة من الشخصيات غريبة الأطوار.
إن درجة الصعوبة الديناميكية ستجعل العالم من حولك أكثر صعوبة كلما تقدمت، حيث سيعود مروضو الوحوش المهزومين أقوى من ذي قبل وسيكونون مستعدين للقتال مرة أخرى!