تكريمًا للقوات المسلحة، تشتمل حزمة Battle Ready Pack هذه على سيارة Top Fuel وبذلة سائق ومظلة هبوط وناقلة مركبات بتصميم التخفي في الصحراء الحصري. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء تغييرات تناسب أسلوبك المميز على سيارة Top Fuel وناقلة المركبات من خلال تخصيصهما. ويمكن للشركات الراعية مساعدتك في ذلك وفقًا لنتائج الفوز التي تحققها.