كن موضع اهتمام الجميع عندما تخوض سباق سرعة قصوى ضمن فريق السيارات المصممة باللون الذهبي المعدني المميز والمقدمة في حزمة Moonshot Pack.
كن موضع اهتمام الجميع عندما تخوض سباق سرعة قصوى ضمن فريق السيارات المصممة باللون الذهبي المعدني المميز والمقدمة في حزمة Moonshot Pack، ستفوز بسيارة Funny Car وبذلة السائق وناقلة المركبات ومظلة الهبوط بهذا التصميم اللامع. سيعكس هذا الوحش الجبار صور المركبات التي يتجاوزها بسرعة فائقة بينما يصل إلى خط النهاية في لمح البصر بسرعة تفوق 300 ميل في الساعة. ويمكنك عقب كل انتصار تخصيص سيارة Funny Car وناقلة مركبات أكثر فأكثر، ويمكن للشركات الراعية التي تستقطبها مساعدتك في ذلك.