Nicktoons & The Dice of Destiny - Zim's Tower of Doom
Invader Zim ينضم إلى المعركة كشخصية قابلة للعب جديدة كليًا. استخدم تقنياته وعبقريته الفوضوية لتمزيق الأعداء في قتال سريع الخطى في الوقت الفعلي، ما يُضفي بعدًا غير مسبوق من الفوضى غير المتوقعة على تشكيلة أبطالك.
وضع لعب جديد: صرح الفرص الضائعة. ادخل الصرح الشاهق للفرص الضائعة في وضع البقاء على قيد الحياة في مواجهة حشود الأعداء اللامتناهية.